TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ويز إير أبوظبي" تضيف وجهات جديدة خلال الصيف

"ويز إير أبوظبي" تضيف وجهات جديدة خلال الصيف
إحدى طائرات "ويز إير أبوظبي"

أبوظبي – مباشر: أعلنت "ويز إير أبوظبي"، أحدث شركات الطيران الوطنية في الإمارات عن إضافة مجموعة جديدة من الوجهات والمخصصة لموسم فصل الصيف، والتي تضم مجموعة من الجزر اليونانية وأكثرها استقطاباً للسياح بما فيها جزر ميكونوس ورودس وكريت.

وتبدأ "ويز إير أبوظبي" تسيير رحلاتها إلى هذه الوجهات اعتباراً من 7 يوليو / تموز إلى ميكونوس بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء وجزيرة رودس اعتباراً من 9 يوليو / تموز  بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة وجزيرة كريت اعتباراً من 12 يوليو / تموز بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة، وفقاً لبيان صحفي.

ويأتي هذا الإعلان بعد فتح ممر سفر بين البلدين، ويمكن للمسافرين من دولة الإمارات السفر إلى اليونان دون الحاجة إلى تطبيق متطلبات الحجر الصحي عند الوصول مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الأخرى المعتمدة في وجهة الوصول والتي يتم تحديثها بما يضمن سفراً أكثر أماناً وسلامة للجميع.

 كما سيتطلب من المسافرين الراغبين بالاستفادة من الإعفاء من الحجر الصحي إبراز حصولهم على الجرعة الأخيرة من اللقاح المضاد لكوفيد-19 أو نتيجة سلبية لفحص "بي سي آر" قبل 72 ساعة من موعد الطائرة.

وعند العودة إلى أبوظبي، سيتمكن المواطنون والمقيمون الإماراتيون الحاصلون على التطعيم خلال 28 يوماً على الأقل، وتلقوا تقريراً عن اللقاح على تطبيق الحصن، من السفر إلى الإمارات العربية المتحدة من اليونان دون الحاجة إلى اتباع قيود الحجر الصحي.

وسيتعين على الركاب إجراء اختبار "بي سي آر" قبل 72 ساعة من المغادرة، إلى جانب إجراء اختبار "بي سي آر" مجاني آخر عند الوصول إلى مطار أبوظبي وآخر في اليوم السادس بعد الوصول، ويُعفى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل من هذه الفحوصات.

وأعلنت "ويز إير أبوظبي"، 2 يونيو / حزيران، عن بدء تسيير رحلات جوية جديدة إلى كيشيناو عاصمة مولدوفا بدءاً من 4 سبتمبر/أيلول 2021، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 25 وجهة.

وتسير الشركة رحلاتها إلى كيشيناو بمعدل رحلتين في الأسبوع يومي السبت والثلاثاء.

ترشيحات:

"المركزي الإماراتي" يطلق بوابة إلكترونية تتيح الإبلاغ عن المخالفات

أبوظبي الأول العقارية تبرم شراكة مع الإمارات الدولية للغاز